قد يشتكي المعلم من الإرهاق والضغوط المحيطة ولكنه ينسى كل ما يعانيه عندما يرى طلابه وقد تفوقوا في دراستهم أو عندما يرى التلميذ ضعيف التحصيل وقد تحسن أداؤه وهذه متعة ،،،،

السبت، 24 أكتوبر 2015

شرح برنامج dropbox بالتفصيل التنصيب وطريقة الاستخدام (بالصور)

من طرف Unknown  |  التسميات :

شرح برنامج dropbox بالتفصيل التنصيب وطريقة الاستخدام (بالصور)
طريقة تسجيل حساب وتخزين  الملفات على dropbox ؟ dropbox من البرامج التى تقدم الخدمة السحابية وهى الخدمة المتعارف عليها بخدمة حفظ وتخزين ملفاتك فى سيرفرات عالمية على مستوى العالم بحيث يمكنك الوصول اليها من أى مكان فى العالم للمزيد راجع () , فى موضوع سابق قد تعرضنا لشرح مفهوم الخدمات السحابية بشكل أكثر توسعاً وتم توضيح اشهر الشركات التى تقدم هذه الخدمه جوجل ( ) أبل ( i could ) و dropbox فى هذا الموضوع سوف نوضح أستخدام الدروبوكس .
- بالدخول الى الصفحه الرئيسية للموقع الرسمى dropbox يتيح لك إمكانية تحميل التطبيق بشكل مباشر .
- بعد تحميل أبدء فى تثبيت البرنامج على الحاسوب عملية تنصيب البرنامج مباشرة ولن تحتاج الى شرح تابع التعليمات ليس أكثر وسوف يتم تثبيت البرنامج على الكمبيوتر وتظهر لديك على سطح المكتب الايقونة الخاص بالبرنامج على الشكل التالى .
- مع بدء أستخدام البرنامج تظهر لك الاستفسار الاتى وهو خاص بأنشاء حساب على الدروبوكس لتسطيع من خلاله الوصول الى ملفاتك من أى مكان " i don't have adropbox account " يعنى هذا الاختيار أنك لا تمتلك حساب على الخدمه السحابية للدروبوكس " i already have adropbox account" أستخدم هذا الاختيار فى مرات تسجل الدخول المقبلة وذالك لمن يمتلك حساب بالفعل على الخدمة.
-التسجيل فى dropbox  للتسجيل اتبع التعليمات التالية : * مربع "last name " "  First name"  أكتب أسمك مثال ahmed mohmmed . * مربع " Email" أكتب البريد الالكترونى .. مهم للغاية يستخدم هذا البريد فى استرجاع كلمة المرور اذا فقدتها فى المستقبل , يعتبر من أهم الخطوات فى التسجيل ومن ثم يجب التسجيل مستخدم بريد الكترونى حقيقى تمتلكه . * مربع " password " أكتب كلمة المرور. * مربع "verify password " أعد كتابة كلمة المرور . *أضع علامة " " فى مربع للموافقة على شروط وبنود dropbox , ثم "  next" تم أنشاء الحساب .
- يمكنك الان تصفح برنامج dropbox  والبدء فى الاحتفاظ بالملفات بمجرد سحب الملفات داخل البرنامج يقوم dropbox  بعمل مزامنة تلقائية لكافة الملفات وتحميلها , يعمل فى الخلفية لا تنسى دائما ان سرعة الاتصال بالانترنت هى عامل أساسى فى سرعة المزامنة وتخزين الملفات. - بعد تخزين ملفاتك يمكنك الوصول اليها من اى جهاز أخر وفى اى مكان بالعالم , مع الوضع فى الاعتبار ان المساحه المجانية فى الdropbox  محدودة 2 جيجا فقط بعدها لابد من شراء مساحه أخرى .

هناك تعليق واحد:

  1. هذا البرنامج. اليس فيه اختراق لخصوصيتك. ؟؟؟

    ردحذف

إعداد وإشراف

أ. سلوى شحبل معلمة ومدربة ..

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com